التعريف

شركة كروم التقنية هي شركة ذات مسئولية محدودة، تأسست عام 2013 ومقرها الرئيس في مدينة الرياض، مرخصة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، وعضو في غرفة تجارة وصناعة الرياض.
قامت شركة كروم بالاستحواذ على شركات تعمل في مجال المحتوى وخدمات القيمة المضافة عمرها يصل لأكثر من 10 سنوات , ونتيجة لذلك فعمرها الحقيقي في السوق السعودي يتخطى 10 سنوات.
تميّزت كروم التقنية للاتصالات وتقنية المعلومات في تقديم وتطوير خدمات القيمة المضافة والحلول المتعلقة بمشغلي شبكات الجوال ووسائل الاعلام والخدمات التفاعلية ومقدمي المحتوى، وذلك بأحدث التكنولوجيا وبجودة عالية وبدعم فني متواصل على مدار الساعة.
قدمت شركة كروم في السنوات السابقة العديد من المشاريع والخدمات التي لاقت نجاحاً بين العملاء وترحيباً من شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية .
تعمل شركة كروم على بناء جسور الثقة بينها وبين الشركات المتخصصة بالمحتوى الهادف، والتعامل بشكل مباشر مع أصحاب حقوق الملكية الفكرية كالشعراء والفنانين أو منتجي الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. حيث راعت منذ انطلاقها مبادئ حقوق الملكية الفكرية, حفاظا على حقوق الآخرين وتشجيعا لهم للمزيد من الإنتاج لإثراء الحياة الفكرية من خلال انتاج محتوى هادف يكون متاح للجميع .

رؤيتنا

أن نكون روادا في تطوير تطبيقات الهاتف المتنقل, وامتلاك أكبر محتوى إعلامي هادف بالشرق الأوسط

مهمتنا

تحويل الهاتف النقال من مجرد أداة إتصال, لأداة تجتمع فيها كل ما يحتاجه الشخص في حياته اليومية العادية, بالاضافة لتقديم محتوى ترفيهي هادف لتغيير رتابة الأعمال اليومية.

التكنولوجيا والبنية التحتية

تعتمد شركة كروم التقنية في تقديم خدماتها على مراكز بيانات عالية الاداء موزعة جغرافيا في أكثر من موقع اضافة الى المركز الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية , مع الاحتفاظ بنسخ احتياطية لجميع بيانات الخدمات, وذلك لحماية الخدمات المستضافة وضمان استمرار عملها بأعلى جودة.

فريق العمل

تضم شركة كروم التقنية, بين جنباتها فريقا مدربا ومؤهلا وذو خبرة عالية تزيد على الـ 15 عاما في مجال بناء وتطوير الانظمة وحلول خدمات القيمة المضافة على أنواعها، اضافة الى رصيد متميز من الانجازات والمشاركات في المؤتمرات والمعارض المحلية والعالمية وعضويات في منظمات مرموقة بأمريكا وبريطانيا.